شركة موشن جرافيك
 
Notifications
Clear all

شركة موشن جرافيك

motiongraphics50
(@motiongraphics50)
New Member

الرسوم المتحركة هي نوع من الرسوم المتحركة التي تحول التصميمات الثابتة إلى صور متحركة. عادةً ما تكون شركة موشن جرافيك الرسوم المتحركة بتنسيق ثنائي أو ثلاثي الأبعاد، وفي بعض الأحيان يكون لها صوت.

يستخدم مصممو الرسوم المتحركة برامج حاسوبية لإنشاء روايات مرئية رقميًا أو على شاشة التلفزيون.

يقوم مصمم الرسوم المتحركة بإنشاء رسومات متحركة للأفلام والتلفزيون والإعلان والتسويق موشن جرافيك الرقمي وتصميم مواقع الويب وقنوات التواصل الاجتماعي والمزيد. في الغالب، يعملون مع التكنولوجيا الرقمية

الرسوم المتحركة (أحيانًا الموغراف) عبارة عن قطع من الرسوم المتحركة أو اللقطات الرقمية التي تخلق وهم الحركة أو الدوران، وعادةً ما يتم دمجها مع الصوت لاستخدامها في مشاريع الوسائط المتعددة.

الرسوم المتحركة هي وسيلة للتواصل مع المشاهد، وإضافة عمق للقصة. جنبا إلى جنب مع الموسيقى والنسخة الفعالة، يمكنهم أن يقدموا لنا رسالة. نستخدمها لإنشاء إعلانات وتسلسلات عناوين للأفلام ومقاطع فيديو توضيحية ومشاركة المعلومات.

يكمن سحر الرسوم المتحركة الرائعة للرسوم المتحركة لتطبيقات العلامات التجارية ومنصات الويب في أنها تعرض صورًا وأفكارًا ومفاهيم معقدة وكمًا كبيرًا من البيانات في فيديو قصير وبسيط وجذاب بصريًا. ونتيجة لذلك، فهو يساعد على نقل الرسالة بأسرع طريقة، ويجذب انتباه المشاهد بسهولة.

Quote
Topic starter Posted : October 2, 2023 7:00 am
Share:

%d bloggers like this: